أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : اخبار تونس

جمعية القضاة التونسيين تصف التطورات المتعلقة بإرساء المجلس الأعلى للقضاء بالمريبة وتتطلب التوضيح

وصفت رئيسة جمعية القضاة التونسيين روضة القرافي التطورات المتعلقة بإرساء المجلس الأعلى للقضاء خاصة خلال الساعات

أكمل القراءة »

سفيان طوبال :الوضعان الاقتصادي والاجتماعي للبلاد يحتمان إلتفاف مختلف الأطراف حول مضامين وثيقة “إتفاق قرطاج”

قال رئيس كتلة حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب سفيان طوبال، " إن الوضعين الاقتصادي والاجتماعي في البلاد، يحتمان

أكمل القراءة »

الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه يسعى إلى خوصصة المحطة الاستشفائية بجبل الوسط

يسعى الديوان الوطني للمياه المعدنية والاستشفاء بالمياه إلى خوصصة المحطة الاستشفائية بجبل الوسط (ولاية زغوان) على

أكمل القراءة »

فظيع: بين العاصمة والمروج يحول وجهة فتاة الـ16 سنة ويغتصبها داخل شقته..

نجح اعوان فرقة الشرطة لعدلية ببن عروس امس الاحد 26 فيفري 2017 في القبض على شاب في العقد الثاني من العمر كان قد حول وجهة طفلة قاصر لم تتجاوز سن الـ16 سنة الى شقته بجهة المروج 2 ثم اغتصبها ونكل …

أكمل القراءة »

مرزوق تعليقا على التحوير الوزاري: لن نقبل بالمثل الشعبي القائل “اشرب و إلا طير قرنك”..

قال الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق إثر لقاءه بالأمين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي اليوم الإثنين 27 فيفري 2017، أن التحوير الوزاري الأخير يعتبر”خرقا لوثيقة قرطاج”، مضيفا أن حزبه لن يشارك في اجتماع الأطراف الموقعة على الوثيقة. …

أكمل القراءة »

صادم: في العاصمة..يضبط زوجته في أحضان ابن عمه الذي مكنه من شقته..

قامت احدى الفرق الامنية بالعاصمة بايقاف امراة بعد ان ضبطها زوجها بين احضان قريبه الذي أعارهما شقة للسكن فيها مؤقتا في إنتظار إصلاح منزلهما بعد إنهيار جزء من جدرانه وذلك بأحد أحياء حمام الأنف. ووفق ما اوردته صحيفة “المصور الأسبوعي” الصادرة …

أكمل القراءة »

عاجل: حريق هائل بمحل بيع بنزين بصفاقس..وهذه الحصيلة الأولية

اندلع صباح اليوم الاثنين 27 فيفري 2017 حريق في محل لبيع البنزين المهرب وسط معتمدية المحرس من ولاية صفاقس وقد أتى على 40 حاوية محروقات سعة 200 لتر. وقد طالت السنة اللهب محلا متاخما معدا للمواد العلفية مما تسبب في إتلاف 150 …

أكمل القراءة »

قيمتها تجاوزت 4 مليون دينار..حجز بضائع مهربة بكامل تراب الجمهورية..

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن وحدات الحرس الوطني بكامل تراب الجمهورية تمكنت خلال الفترة الممتدة من 19 فيفري إلى غاية يوم 25 فيفري 2017 من تحقيق النتائج التالية: إحباط 117 عملية تهريب وقد قدرت القيمة المالية الجمليّة للبضائع …

أكمل القراءة »