أرشيف الوسم : موقف

بخصوص ضريبة مغادرة الأجانب: الجزائر ترفض معاملة تونس بالمثل

قال وزير الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، إن ضريبة مغادرة المسافرين الأجانب التي فرضتها الحكومة التونسية، لا تعتبر إجراء تمييزيا أو تعسفيا، ولا

أكمل القراءة »

تونس-الغنوشي: السلفية الجهادية تيار أحمق

قال راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة إن “تيار السلفية الجهادية تيار أحمق ويكفي هؤلاء أنهم أسقطوا حكومتين أفرزتهما الثورة التي أطاحت بالرئيس الأسبق زين العابدين بن علي يوم 14 جانفي 2011. وأضاف الغنوشي في حوار مطول مع وكالة الأناضول إن …

أكمل القراءة »

تونس-كرول: الترجي لم يضمن التأهل بعد

عقد صبيحة اليوم رود كرول مدرب الترجي الرياضي ندوة صحفية خصصها للحديث عن المباراة الإفريقية التي ستجمع فريقه يوم الأحد بنادي غورماهيا الكيني، حيث شدد على ضرورة حسن التعامل مع مجريات اللقاء من أجل تحقيق النتيجة المرجوة، مبينا أن الفوز …

أكمل القراءة »