أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد بعد ظهر الجمعة 27 مارس 2020 مكالمة هاتفية مع أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وتناولت هذه المكالمة العلاقات الأخوية بين الجمهورية التونسية ودولة الكويت، كما تم التطرق بالخصوص إلى ضرورة مواجهة جائحة …
أكمل القراءة »رئيس الحكومة: كل التجهيزات والادوات الوقائية متوفرة في كامل جهات الجمهورية استعدادا لكل السيناريوات المحتملة لانتشار فيروس كورونا
اكد رئيس الحكومة، الياس الفخفاخ، “ان كل التجهيزات والادوات الوقائية متوفرة في كامل جهات الجمهورية استعدادا لكل السيناريوات المحتملة لانتشار فيروس كورونا”. وقال خلال نقطة اعلامية عقدها في اعقاب زيارة تفقد اداها، بعد ظهر الجمعة الى قسم امراض الصدرية بالمستشفى …
أكمل القراءة »إجلاء التونسيين العالقين بالخارج وحشد الدعم المالي لمجابهة فيروس كورونا أهم محاور لقاء رئيس الجمهورية بوزير الخارجية
مثل سير تقدم عمليات إجلاء التونسيين العالقين بالخارج، وحشد الدعم المالي لمجابهة فيروس
أكمل القراءة »مساهمة بنوك الساحة في صندوق مكافحة كورونا ارتفعت الى 112 مليون دينار – الجمعية المهنية للبنوك
كشفت الجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية انها مساهمة القطاع المصرفي في المجهود
أكمل القراءة »نابل : غلق مصحة خاصة في قليبية بعد استقبال مريض يشتبه في اصابته بفيروس “كورونا”
تم اليوم الجمعة غلق مصحة خاصة في بقليبية من ولاية نابل وذلك على إثر استقبال طبيب اسنان يشتبه في اصابته بفيروس
أكمل القراءة »الجامعة العامة للصحة تدعو الى توفير وسائل الوقاية والحماية من فيروس كورونا لمهنيي القطاع
دعت الجامعة العامة للصحة، اليوم الجمعة، الى توفير وسائل الوقاية والحماية لكافة المهنيين في القطاع
أكمل القراءة »منوبة : رفع 52 مخالفة اقتصادية خلال حملة مراقبة الاحتكار في الجهة
أسفرت مجهودات المراقبة لاعوان المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بمنوبة منذ 16 مارس
أكمل القراءة »660 دورية عسكرية شملت كافة جهات البلاد خلال ال24 ساعة الأخيرة
أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني محمد زكري، بأن الجيش الوطني التونسي قام ب 660 دورية عسكرية
أكمل القراءة »رئيس الحكومة يؤدي زيارة تفقد لمقر الصيدلية المركزية ببن عروس
أدى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الجمعة زيارة تفقد لمقر الصيدلية المركزية ببن عروس، في إطار متابعة
أكمل القراءة »سوسة: تسجيل إصابة بفيروس “كورونا” لدى احد المشمولين بالحجر الصحي الإجباري بأحد نزل “شط مريم”
أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة، سامي الرقيق، تسجيل إصابة بفيروس "كورونا"، لدى احد الأشخاص العائدين من الخارج
أكمل القراءة »
المصدر تونس المصدر آخر الأخبار العربية والعالمية والتونسية .