من “دورة المراقبة” إلى النجاح: تلميذ في قفصة يتلقى خبر نجاحه في البكالوريا بعد إعادة التثبت من أعداده..

تفاجأ اليوم التلميذ، وسام جفال، الذي يدرس بمعهد القطار بقفصة، بنجاحه في اختبار البكالوريا (شعبة التقنية) وذلك بعد أن تم إعلامه في وقت سابق بأنه قد أرجئ إلى دورة المراقبة.

وقال في تصريح لاذاعة”الجوهرة أف أم”، إنه تقدّم في وقت سابق بمطلب من أجل إعادة التثبت من الأعداد التي تحصّل عليها في اختباري الفيزياء والرياضيات، قبل أن يتّصل به مصدر من مندوبية التربية بقفصة ليعلمه بخبر نجاحه وكذلك مدير المعهد.

وأضاف أن عائلته لم تصدّق الخبر، خاصة وأنه كان يستعد لإجراء اختبارات دورة التدارك يوم الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.