تمكّنت وحدات الحماية المدنية بجندوبة من السيطرة على حريق اندلع بغابة “ببوش” بمعتمدية عين دراهم، ليلة البارحة، والتهم مساحات واسعة من الغطاء النباتي وأشجار الصنوبر الحلبي.
ووفق ما أوردته اذاعة الجوهرة أف أم، فان “فرق الحماية المدنية والغابات تدخلت بدعم من الجيش الوطني للسيطرة على النيران التي اقتربت من التجمعات السكنية، مما استدعى إجلاء بعض العائلات احترازياً لضمان سلامتهم”.
وقد شارك فريق مختصّ من الجمعية التونسية لإدارة الأزمات قد شارك في معاضدة جهود الإطفاء، حيث وظّف طائرتين مسيرتين مزودتين بمناظير ليلية لمراقبة مسار الحريق على مدار الساعة ووضع مخطط فوري لاحتواء ألسنة اللهب، لتنتهي العمليات بالسيطرة الكاملة على الحريق في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحاً.
المصدر تونس المصدر آخر الأخبار العربية والعالمية والتونسية .
