وزارة الداخلية تفتح تحقيق للكشف عن ملابسات حريق سوق سيدي عبد السلام بالعاصمة..#خبر_عاجل

أعلنت وزارة الداخلية أن وحدات الحماية المدنية تمكنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السيطرة بشكل كامل على الحريق الذي اندلع بسوق سيدي عبد السلام بالعاصمة، وذلك حوالي الساعة الخامسة و55 دقيقة صباحًا.
وأوضحت الوزارة أن فرق الحماية المدنية تدخلت فور تلقي الإشعار، حيث تم تسخير 8 شاحنات إطفاء وسيارة إسعاف، إلى جانب عدد من الإطارات والأعوان، ما مكّن من تطويق النيران ومنع امتدادها إلى المباني المجاورة.

وأضافت أن عمليات الإخماد تواصلت إلى حدود الساعة السابعة و30 دقيقة صباحًا، حين تمت السيطرة النهائية على الحريق.

وخلال عمليات التبريد وتأمين موقع الحادث، عثر أعوان الحماية المدنية على جثة بشرية بالمكان.

وأكدت الوزارة أن الوحدات الأمنية باشرت، بالتنسيق مع النيابة العمومية، الأبحاث اللازمة للكشف عن أسباب اندلاع الحريق، فيما تواصل وحدات الحماية المدنية التمركز بالموقع لتأمين المراقبة الوقائية والحيلولة دون تجدد النيران، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

اترك تعليقاً

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.